انطباع أولي

انطباع أولي : Forspoken

فورسبوكين هي واحدة من الألعاب الجديدة من Square Enix و Luminous Production الفريق الذي تأسس تحت قيادة Hajime Tabata قبل استقالته منه لاحقاً ليفتتح شركة الخاصة ومن لحظة الإعلان عنها قبل عام فورسبوكين كانت تملك شيء مثير جذبني لها فكنت مترقبة لأخبارها قليلاً أعني اللعبة تمتلك فكرة مثيرة، شخصية مرحة، نظام قتال يبدو مسلي لكن كل هذا تبخر عندي بعدما حصلت على فرصة لتجربة ديمو للعبة من خلال معرض توكيو للألعاب لا تفهمني كمن يتحدث عن اللعبة بشكل سلبي لكن حقاً اللعبة تبرز فيها جوانب ضعيفة لا يمكن الاستغفال عنها أريد الحديث عنها لكن مؤسف أن لعبة تملك نظام قتال مثير ومسلي تقتلها هذه المشاكل لو كانت تجربة الديمو كفيلة في الحكم والذي لا أعلم كيف ستبدو اللعبة الكاملة.

مادة إعلانية

في البداية أود التنبيه بكون لو لم تجد المقالة مليئة بالتفصيل الذي تحتاجه فالسبب عائد لكون وقتي ضيق مابين التخطيط، الكتابة، تجربة الديمو والذهاب والعودة من ماكوهاري للفندق وحتى حضور البوث للتجربة حظيت بتجربة الديمو خلال اليوم الأول واستمتعت حقاً باللعب بها أعني نظام قتال يعتمد على السحر واستخدام متنوع لكل نوع لكن هذا النقطة التي استطيع مدحها في اللعبة خارج القصة والشخصية نظام القتال رغم كونه مسلي ألا أنه يتكرر بسرعة، قتال الأعداء متكرر وممل وكونها لعبة عالم مفتوح زادها سلبية لديك عالم ضخم لأستكشافه مع غياب القيمة منه أعني تصميم البيئات فيها خيالي جداً وأعجبني التوجه الفني لها لكن خارج أساس نظام القتال اللعبة تعاني من التكرار بكل شيء في الديمو الذي قمت بتجربة هنالك مهارات متنوعة لكن قليلة التي تجد فيها قيمة في استخدامها تكون مسلية في البداية ثم تتكرر معك طوال الديمو مع قتالك للوحوش أو تجولك في العالم وهناك نقاط استفهام من حولها أجدها أعني ربما أفهم أن الفريق أراد ترك بعض الغموض للقصة لأجل اللعبة الكاملة فلن أتحدث أكثر فيه إلا بعد تجربتي لها في حين سنحت لي الفرصة لذلك.

مادة إعلانية

لو أنك مهتم في اللعبة وتترقبها شاركني رأيك في خانة التعليقات ولو لم تقم بشراء اللعبة بعد فيمكنك توفير 10% من سعر اللعبة عند شراء بطاقة تعبئة للرصيد من متجر بريميرا مع القسيمة التالية XEJNOBEJJF

Scroll to Top